جوجل: أول مارس القادم بدء سريان سياسة الخصوصية الجديدة للعملاء

جوجل: أول مارس القادم بدء سريان سياسة الخصوصية الجديدة للعملاء 

القاهرة - أ ش أ أعلنت جوجل عن بدء سريان سياسة الخصوصية الجديدة لمستخدميها حول العالم، لتحل محل السياسة الحالية وذلك أعتبارا من أول مارس القادم.


وقالت مها أبو العينين رئيس وحدة الاتصالات والعلاقات العامة لجوجل بمنطقة الشرق الأوسط ، في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط ، إن سياسات الخصوصية الجديدة تهدف إلى توفير أكبر قدر من الحماية لملفات ومعلومات المستخدمين .

وأكدت سرية ملفات وبيانات المستخدمين ، حيث أنها ليست للبيع ولايجوز لأية جهة الإطلاع عليها ، مشيرة إلى أن جوجل كغيرها من شركات التكنولوجيا والاتصالات ، تتلقى طلبات من وكالات حكومية في جميع أنحاء العالم لتقديم معلومات حول مستخدمي خدماتها ومنتجاتها.

وأوضحت أنه لتقديم المزيد من الشفافية حول هذه الطلبات صممت جوجل "أداة الطلبات الحكومية" ، التي تعرض عدد الطلبات التي تلقتها الشركة والتي تتعلق في المقام الاول بالتحقيقات الجنائية.

ولفتت إلى أن "جميع العاملين في جوجل" على دراية كاملة بالثقة التي يوليها المستخدمون لهم ، وكذلك على علم بالمسئولية التي يضطلعون بها تجاه حماية خصوصياتهم ، بقدر عال من الشفافية والأختيار.

وكشفت مها أبو العينين عن وصول الطالب المصري عمرو محمد إلى الدور قبل النهائي في المسابقة العالمية "معمل يوتيوب الفضائي"،على مستوى المناطق الإقليمية المختلفة ، ليكون بذلك المصري الوحيد بين المرشحين الستة الذين تم تصفيتهم من ضمن 60 مرشحا وصلواللتصفيات النهائية من أكثر من 80 دولة.

وقالت إن الطالب المصري سيلتقي سيلتقي يوم الجمعة القادم بالعالم المصري الدكتور أحمد زويل ، مشيرة إلى أن مصر زاخرة بقدر هائل من المواهب والإبداع وأن مؤسسة جوجل جادة فيما يتعلق باكتشاف الإمكانات غير المستغلة.

وكانت قناة معمل يوتيوب الفضائي، التي هي بمثابة نقطة انطلاق لاكتشاف أفضل الفيديوهات في مجال العلوم والفضاء على موقع يوتيوب عبر شبكة الأنترنت ، قد تلقت أكثر من 39 مليون مشاهدة جماعية للفيديوهات التي قدمها المتسابقون من جميع أنحاء العالم.

وينضوي بالمسابقة فئتان عمريتان مختلفتان من 14 إلى 16 عاما ومن 17 إلى 18 عاما وهي الفئة التي يتنافس ضمنها المتسابق المصري عمرو محمد مع ستين متسابقا دوليا في التصفيات النهاية ، على أمل الفوز بتجربته الفضائية التي تحمل عنوان "قفز العنكبوت".

ومن المقرر أن يحظى الفائزان النهائيين ،واحد من كل فئة عمرية، بلقاء الرئيس الأمريكي باراك أوباما كما ستجرى تجربتهما على بعد 250 ميلا فوق سطح الأرض على متن محطة الفضاء الدولية (اي إس إس) ، وسيشارك الفائزان على المستوى العالمي في رحلة إلى اليابان لمشاهدة تجربتهم وهي تجرى على متن صاروخ ينطلق للفضاء، كما يمكنهم اختيار المشاركة في تجربة فريدة من نوعها من خلال الالتحاق بدورة تدريبية لرواد الفضاء في ستار سيتي بروسيا وهي المنشأة الخاصة بتدريب رواد الفضاء الروس مثل يوري جارجارين.

وتنظم المسابقة العالمية كل من يوتيوب ولينوفو وسبيس أدف سبيس أدفينتشرز" بالتعاون مع وكالات الفضاء المختلفة بما في ذلك الإدارة الوطنية للملاحة الفضائية والفضاء "ناسا" ، ووكالة الفضاء الأوروبية "إي أس أيه"، ووكالة استكشاف الفضاء اليابانية "جاكسا".


0 comments:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Terms Of Services - سياسة الخصوصية