أبل تطلق النسخة التمهيدية من نظام تشغيل ماك أوه إس إكس ماونتين لايون

أبل تطلق النسخة التمهيدية من نظام تشغيل ماك أوه إس إكس ماونتين لايون 

كاليفورنيا - أ ش أ  أطلقت شركة "أبل" الأمريكية رائدة صناعة الحاسبات والهواتف الذكية، النسخة التمهيدية من نظام التشغيل "ماك أوه إس إكس ماونتين لايون"، وهي أحدث نسخ نظام تشغيل أجهزة حاسبات "ماك" الشهيرة.

وتقدم نسخة "ماونتين لايون"، الإصدارة التاسعة الرئيسية لنظام تشغيل "أوه إس إكس"، المزيد من المميزات لمستخدمي أجهزة "ماك" من نظام تشغيل الأجهزة المحمولة "آي أوه إس"، الذي يعتمد عليه هواتف "آي فون" الذكية وحاسبات "آي باد" اللوحية.

ومن خلال الترقية للنسخة الجديدة من النظام سيحظى المستخدمون بفرصة الوصول إلى الخدمات المختلفة مثل التراسل الفوري وتدوين الملاحظات وخدمات التنبيه ومركز الألعاب ومركز التنبيهات بالإضافة إلى التكامل مع خدمات التواصل الاجتماعي على الإنترنت مثل "تويتر" و"فيسبوك".

كما تعتبر نسخة "ماونتين لايون" أول إصدارات نظام "أوه إس إكس" التي تقدم تكاملاً تاماً مع خدمة "آي كلاويد" لتخزين الملفات عن بعد، والتي أطلقتها "أبل" العام الماضي.

وتقدم المنصة الجديدة نظام "جيت كيبر" الأمني الذي يحمي مستخدمي "ماك" من البرمجيات الضارة من خلال السماح لتنزيل البرمجيات فقط من خلال متجر تطبيقات "ماك آب ستور".

وهذا وسيتمكن المستخدمون من الترقية للنسخة النهائية من "ماونتين لايون" عبر متجر "ماك آب ستور" في أواخر صيف 2012.


0 comments:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Terms Of Services - سياسة الخصوصية